تجربتي مع الفيزرشفط الدهون بالفيزر 4Dشفط دهون البطنشفط دهون بالفيزركم سعر شفط الدهون؟كيف تشفط الدهون من البطن؟ما هي خطورة شفط الدهون

من جربت شفط دهون البطن

الشفاء من شفط الدهون

من جربت شفط دهون البطن :

  • بعد إجراء جراحة شفط الدهون ، يمكنك التعافي في غضون أيام قليلة فقط ويمكنك الخروج للعمل. لكن في بعض الأحيان .

يعتمد التعافي من شفط الدهون على ما إذا كانت الجراحة الخاصة بك صغيرة أم أن المنطقة المعالجة كانت كبيرة.

  • على الرغم من أن يومين إلى ثلاثة أيام فقط كافية ولكن في بعض الأحيان بسبب الموقف الحرج .

فقد تضطر إلى الراحة لمدة شهر على النحو الذي يحدده الطبيب. يجب عليك استشارة الجراح الخاص بك لأنه إذا لم يتم منحك الراحة المناسبة .

  • فقد يكون هناك نوع من الآثار الجانبية التي يمكن أن تكون ضارة في وقت لاحق من حياتك. لذلك سيكون من الأفضل أن تنتبه لما يقوله لك الجراح وتتبعه بدقة.
من جربت شفط دهون البطن
من جربت شفط دهون البطن

لذلك إقراء أيضا عن

أفضل الاسعار من جربت شفط دهون البطن

سيساعدك على التعافي قريبًا واستئناف عملك في بعض الأيام فقط. بعد الجراحة مباشرة ، سيُطلب منك ارتداء ملابس ضاغطة تسمح لك بالتحرك بحرية والقيام بأشياءك المهمة. إذا اتبعته لمدة أسبوع أو أسبوعين .

فستحصل على نتائج رائعة تبحث عنها. من الضروري جدًا أن يكون التعافي من شفط الدهون سريعًا حيث لن يتمكن المرء من قضاء شهر في الفراش دون القيام بأي شيء.

لذلك إذا التزمت بجميع التعليمات ، فسيصبح من السهل عليك التعافي قريبًا. في حالات قليلة ، يُلاحظ أن الناس يتقدمون بشكوى من أنهم يعانون من بعض الألم ولكن هذا بسبب الجراحة وسيقل مع مرور الوقت.

لذلك إقراء أيضا عن

أفضل الاسعار عيادات التجميل

وبالتال فهي ليست مشكلة كبيرة لأنه بعد يوم أو يومين لن تشعر بأي ألم. ولكن من ناحية أخرى ، إذا كانت الجراحة الخاصة بك كبيرة ، فستستغرق بضعة أشهر. هذا لأنك ستصاب بتورم في جسمك وسوف ينخفض ​​ببطء لذا عليك الانتظار لبعض الوقت.

  • حيث يتم إخراج الكثير من الدهون من جسمك وبالتالي تفقد الجلد وسوف يستغرق حوالي أربعة أشهر لجعل بشرتك مشدودة أو كما كانت من قبل.

لذا فإن التعافي من شفط الدهون يعتمد بشكل عام على نوع الجراحة التي خضعت لها. وفقًا لك ، عليك أن ترتاح لبعض الوقت لاستعادة طاقتك.

أثناء تعافيك ، يجب عليك إجراء فحوصات حتى يتمكن الطبيب من معرفة ما إذا كنت تتحسن أم لا.

سيخبرك الجراح عن كل الأشياء التي يجب تجنبها ويجب وضعها في الاعتبار دائمًا. إذا لم تتبع التعليمات بشكل صحيح للشفاء من شفط الدهون .

فسيكون لها آثار سلبية وسيصبح من الصعب التعامل مع كل شيء ، لذا سيكون من الجيد أن تستمع بعناية لما يطلب منك الجراح القيام به.

إذا كانت لديك أي شكوك أو استفسارات في ذهنك ، فلك مطلق الحرية في طرحها حتى تتمكن من التعافي في أسرع وقت ممكن. سيكون هذا مفيدًا لك على المدى الطويل ولن تواجهك أي مشاكل لاحقًا.

كذلك إقراء أيضا عن

إضغط هنا للحصول على الخصم 50% إضغط هنا للحصول على الخصم 50%

أفضل الاسعار و الخصومات هذا الشهر

نظرًا لوجود أنواع مختلفة من شفط الدهون ستخضع لعملية جراحية من أجلها ، سيكون لديك لكل منها طريقة فريدة للتعافي من عملية شفط الدهون.

نظرًا لأن الأنسجة تعرضت للكثير من الإجهاد ، يجب أن تفقد الضمادات قليلاً حتى لا تنتفخ المنطقة بسبب أي أسباب.

يجب أن تكون مرتاحًا بدرجة كافية ولا يتعين عليك ممارسة أي نوع من الضغط على المنطقة التي تُجرى فيها الجراحة. يحدث التورم لأن الماء يتراكم في الأنسجة .

لذلك سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتحويله إلى أي شكل آخر ولهذا ينصح بأخذ الراحة المناسبة بعد الجراحة.

سيتم تصريف كل المياه الزائدة من الجسم دون أي مشكلة ، وبعد ذلك ستكون على ما يرام تمامًا.

على الرغم من أن بضعة أيام ستكون كافية للشفاء من شفط الدهون ، ولكن عندما تعود إلى حياتك الطبيعية .

  1. يجب أن تتجنب البخار بأي حال من الأحوال. لا يمكن القيام بكل الأنشطة المجهدة ولذلك عليك الابتعاد عنها.
  2. يجب أن تستمر في القيام بأشياء صغيرة مثل المشي والتي ستكون مفيدة للصحة وستتعافى قريبًا.
  3. إذا كان لديك أي عمل يمكنك القيام به ولكن لا ينبغي أن يجهدك بأي شكل من الأشكال. اجلس دائمًا بشكل مستقيم مما يعني أنك لست مضطرًا إلى وضع ساقيك على ساقك لأنها ستسبب مشكلة في الدورة الدموية وبالتالي يمكن أن تعاني من أي مشكلة خطيرة.
  4. لا تجلس في الشمس لساعات طويلة لأنها مضرّة لذلك يجب عليك البقاء فيها. وبالتالي إذا اتبعت التعليمات أعلاه ستتحسن قريبًا.

لذلك إقراء أيضا عن

أفضل الاسعار 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.